Advertisement

أشرف غني : الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر أفغانستان - سياسة - أخبار ... / قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.

أشرف غني : الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر أفغانستان - سياسة - أخبار ... / قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.. انتُخب أشرف غني، الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من دخول طالبان العاصمة. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني بعد ساعات من مغادرته البلاد أن حركة طالبان كانت على استعداد لمهاجمة العاصمة كابل بدموية، وأنها فرضت سلطتها بقوة السلاح. الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء.

Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as president of afghanistan. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على. 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي.

اشرف غني: که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل
اشرف غني: که پاته شوی وم، کابل ورانېده او ډېر خلک وژل کېدل from gdb.voanews.com
نن ټکی اسیا (چهارشنبه، ۲۰ زمري، ۱۴۰۰ل): كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني بعد ساعات من مغادرته البلاد أن حركة طالبان كانت على استعداد لمهاجمة العاصمة كابل بدموية، وأنها فرضت سلطتها بقوة السلاح. ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. Yesterday at 12:22 am ·. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. وقّع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي عبد الله عبد الله، اتفاقا لتقاسم السلطة بينهما، وذلك بعد نحو شهرين، من إعلان كلٍّ منهما أنه الفائز.

Yesterday at 12:22 am ·.

د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… محمد اشرف غنی احمدزی‎ / pashto: ‎د سیاسي جوړښت په اړه د افغانستان ستراتیژیکو ډاکټر محمد اشرف غني. الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي. اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي. صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، في خطاب إلى شعبه أن أفغانستان تعاني حربا بالوكالة، مشددا على أن القوات الحكومية تستطيع الحفاظ على أمن البلاد. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. Yesterday at 12:22 am ·. غادرت أفغانستان تفاديا لحمام دم في البلاد. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: Ashraf ghani live اشرف غني لايف مناظره خپل نظرونه شريک کړئ مننه ستاسو نظرونه د چینل د ښه والي لامل کېږي، نو هیله ده چې خپل اندونه او نظرونه راسره، د کامنټ. 12 февраля 1949 года, логар, королевство афганистан). 12 февраля 1949 года, логар, афганистан).

غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. ما حصل امام المبنى الذي اقطنه من اعمال شغب ليس حركة احتجاجية سلمية بل هو تخريب مرفوض. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: انتُخب أشرف غني، الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من دخول طالبان العاصمة.

أشرف غني يبحث مع بايدن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان ...
أشرف غني يبحث مع بايدن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان ... from cdni.rt.com
الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي. كان مسؤول بالقصر الرئاسي الأفغاني أفاد بأن الرئيس أشرف غني يجري محادثات طارئة مع الدبلوماسي الأميركي خليل زاد ومسؤولين كبار. 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. محمد اشرف غنی احمدزی (ps); هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على.

Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī (до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай2) род.

فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل في غضون عشرة أيام فقط. الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، في خطاب إلى شعبه أن أفغانستان تعاني حربا بالوكالة، مشددا على أن القوات الحكومية تستطيع الحفاظ على أمن البلاد. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. ‎د سیاسي جوړښت په اړه د افغانستان ستراتیژیکو ډاکټر محمد اشرف غني. 12 февраля 1949 года, логар, афганистан). ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى. Yesterday at 12:22 am ·. نن ټکی اسیا (چهارشنبه، ۲۰ زمري، ۱۴۰۰ل): قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي.

اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… غادرت أفغانستان تفادياً لحمام دمالأحد 15 آب 2021.

لحظة هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني وبكاء حرسه الخاص
لحظة هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني وبكاء حرسه الخاص from 1.bp.blogspot.com
افغان وژنه بس کړئ ! وقّع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي عبد الله عبد الله، اتفاقا لتقاسم السلطة بينهما، وذلك بعد نحو شهرين، من إعلان كلٍّ منهما أنه الفائز. Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī, до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай; Ashraf ghani live اشرف غني لايف مناظره خپل نظرونه شريک کړئ مننه ستاسو نظرونه د چینل د ښه والي لامل کېږي، نو هیله ده چې خپل اندونه او نظرونه راسره، د کامنټ. كان مسؤول بالقصر الرئاسي الأفغاني أفاد بأن الرئيس أشرف غني يجري محادثات طارئة مع الدبلوماسي الأميركي خليل زاد ومسؤولين كبار. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: محمد اشرف غنی احمدزی‎ / pashto:

غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي.

#عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل في غضون عشرة أيام فقط. نن ټکی اسیا (چهارشنبه، ۲۰ زمري، ۱۴۰۰ل): صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، في خطاب إلى شعبه أن أفغانستان تعاني حربا بالوكالة، مشددا على أن القوات الحكومية تستطيع الحفاظ على أمن البلاد. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وقال المصدر في القصر الرئاسي لوكالة سبوتنيك الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. ‎د سیاسي جوړښت په اړه د افغانستان ستراتیژیکو ډاکټر محمد اشرف غني. Ashraf ghani live اشرف غني لايف مناظره خپل نظرونه شريک کړئ مننه ستاسو نظرونه د چینل د ښه والي لامل کېږي، نو هیله ده چې خپل اندونه او نظرونه راسره، د کامنټ. الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6.

Posting Komentar

0 Komentar